أخر الأخبار

كيف تم النصب علي في 40$ من شركة metin2


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتــه ،
مرحبا بكم اصدقائي متابعي و زوار واحة المعلوميات في هدا الفيديوا الجديد والدي لن نتطرق فيه الى شرح برنامج او مقالة الى غير دلك بل سأريكم من خلاله كيف تم النصب علي من طرف  لعبة مغامرات الشرق metin2 المشهورة جدا جدا في العالم العربي وكدلك الاجنبي لكن انا تم النصب علي فيها من الفرع العربي { لااله الا الله اين هو الاسلام } المهم قبل البداية تتمحور اللعبة حول نبدة عن اللعبة : 

Metin 2 مغامرات الشرق MMORPG

منذ وقت طويل يحرس نفس التنين الأسطوري إمبراطوريات الشينسو، شونجو، والجينو. غير أن عالم السحر العجيب هذا معرض لخطر كبير: هجمات قوية منحجارة الماتين أحدثت شقاقا عميقة في القارة، ليس هذا وحسب بل تسببت لسكانها أيضا في فوضى عارمة ودمار شامل. نتج عن ذالك قيام حروب بين الامبراطوريات، وتحول الحيوانات إلى وحوش مفترسة واستيقاظ الأموات في شكل مخلوقات سافكة للدماء. كن حليفا للتنين الأسطوري ضد النفوذ الظلامي لأحجار الماتينأرفع سلاحك وأستحضر قوتك لكي تدافع عن إمبراطوريتك من مستقبل مليء بالخوف، الآلام والدمار!

كيف تم النصب علي ؟؟؟
هدا ما سنتعرف عليه بالفيديو التالي اتمنى ان لا تقعوا في نفس المشكل وتحدروا من الفرع العربي لانهم نصابة اما الفرع الاجنبي فهو آمن 100%  ومضمون وهنا اطرح تساؤل على نفسي هل هم المسلمون ام نحن هم يهود ويتخلقون بخلق الاسلام اما العرب لا اتكلم عن العرب اجمعين فمنهم من غرته الدنيا المهم انا لم اجعل المال غايتي لكي لا ابقى اتدكره دائما فقط احببت تنبيهكم :
الــــــفـــــــيــــــــديـــــــــو :

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

هناك 5 تعليقات:

  1. المرجوا المشاركة بتعليقاتكم

    ردحذف
  2. لا اعرف متى سيتتظهر العرب من النصب
    كل العرب نصابين وطماعين اى شخص اتعامل معه واثق به لازم ينصب على
    لم اعد اثق فى العرب
    تعاملى اصبح مع الاجانب لا يحبون الاذى لاحد او النصب على احد
    صراحه لا اجد ما اقوله
    كل ما اقوله او الخص كلامى به
    العرب نصابين !

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق