أخر الأخبار

الدرس 6 من دورة الادسنس الاجنبي : الترافيك الخرافي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
* مرحبا بكم اعزائي متابعي وزوار مدونة واحة المعلوميات في هدا الدرس الجديد وبعد طول غياب عن وضع دروس في دورة الأدسنس الأجنبي وهو الدرس الخامس من الدورة :  جلب الترافيك 4 والتي سنتعرف من خلالها على طريقة رائعة لجلب الترافيك أستعملها شخصيا وهي متعارف عليها من قبل ولكنني احببت اعادتها لمن لا يعرفها ، الطريقة تعتمد على موقع Stumbleupon الأكثر من رائع طبعا ما نريده نحن من الموقع هو نشر روابطنا { التدوينات ، او مدونتك الخ ... } والحصول على زوار وأرشفة + بيج رانك ، والموقع مجاني 100% للجميع ويمكن أن تقول عنه انه احسن من الفيسبوك هه لأنه يقوم بعمل اعلان مجانا وعلى أوسع نطاق وبين جميع المشتركين بالموقع .
* الموقع يزوره مئات الاف الناس عبر العالم ومليئ  بالمدونين العرب والأجانب يعني ليس نشر تدوينات عربية انما عبعض العرب الدين يمتلكون مدونات اجنبية فللاسف الموقع لا يدعم العربية .
* ادا كنت أول مرة تشاهد حلقة من دورة الأدسنس الاجنبي فوجب عليك مشاهدة الحلقات السابقة :
* طبعا الموقع تأسس سنة 2001 يعني 14 سنة تقريبا على تأسيسه { أكبر من موقع التواصل الضخم فيسبوك } وفكرة تتمحور حول انه يأتي عضو يختار قسمه المفضل يدخل ادا وجد تدوينتك وبمحتوى رائع فالطبع سيدخل لها يتصفحها الخ .
* المهم كي لا أطيل عليكم ادعوكم لمشاهدة الحلقة وفرجة ممتعة ، أعتدر ان الحلقة ليس من تسجيلي الخاص فقط وجدتها باليوتيب وهي تلملك نفس الفكرة التي كنت سأشرح والسبب وراء هدا هو عطل ببرنامج كامتازيا عندي .
رابط موقع Stumbleupon هـــــنــــا
رابط موقع AddMeFast هـــــنـــــا

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

هناك 9 تعليقات:

  1. شكرا لك أخي محمد ارجوا منك وضع بعض التعليقات على مدونتي كما اقوم انا مع مدونتك

    ردحذف
  2. خويا مني كانكتب لموقع ديالي او الوصف او الكلمات المفتحاية كايقول لي هذه الموقع غير صالح

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق