أخر الأخبار

مكتبة بأرقى قوالب بلوجر الأجنبية (1)

باسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى تعالى وبركاته ،

* تحية طيبة لكل أصدقاء ، زوار ، أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية وكالعادة أرحب بكم في هده التدوينة الجديدة على واحة المعلوميات ، ربما أخي الكريم تحتاج قالب بلوجر طبعا لمدونتك الاجنبية لا العربية لكي لا نخرج عن الموضوع ، وتجد نفسك حائرا بين آلاف القوالب المطروحة على الويب ، فتجد هدا القالب جميل وغير متوافق ، وتجد داك متوافق وغير منسق وتجد دالك منسق وثقيل في التصفح أو غير صديق لمحركات البحث ، فاليوم ان شاء الله سأقدم لك أفضل القوالب الأجنبية وصديقة لمحركات البحث ، مزودة بأحدث اكواد الميتاج لأرشفة قوية لمدونتك ومواضيعك ولا ننسى أيضا الديزاين الرائع لها ، ادن فلنبدأ على بركة الله وبدون اطالة ، وان شاء الله القوالب التي طرحتها لكم تعجبكم ولا تنسوا ان هناك الجزء الثاني ، الثالث ....... فادا لم تجد ما يعجبك هنا قد تجده في الجزء الموالي :


* قالب Hot mag الاحترافي ، هدا القالب خرافي جدا ، متجاوب مع جميع الاجهزة ، 100/100 من ناحية السيو أي ضمان لأرشفة المواضيع ، قالب يصلح للمدونات الثقافية ، التقنية ، الاخبارية والنسائية .



* Minima Colored 3 هدا القالب من أحسن القوالب وأروعها التي مررت بها مدوناتي الاجنبية شكله أنيق ، سريع في التصفح ، متكامل ، متجاوب مع جميع الشاشات ، يصلح للمدونات التقنية بشدة .

                                                                  معاينة - تحميل


* قالب Cool mag قالب بلوجر روعة مصمم باحدث التقنيات ومكود باحترافية وبدقة متناهية ، متجاوب مع جميع الشاشات ، يتوفر على أكواد ميتاج قوية ، أنيق وشكله جداب به سكربتات لعرض المواضيع حسب التسميات والعديد من المميزات .


* قالب Vikka قالب بلوجر احترافي ، جداب وأنيق يصلح للمدونات الثقافية والشخصية ، 100/100 سيو ، متوافق مع جميع الاجهزة ، يتميز بسرعة سائقة في التصفح وسلاسة .


* قالب TubeMag قالب بلوجر أسطوري للمدونات الخاصة بالفيديوهات صراحة قالب متكامل في غاية الروعة ، متجاوب مع جميع الشاشات ، يتوفر على سكربتات احترافية وحصرية لعرض الفيديوهات ، سكربت لعرض صورة الفيديوا دون وضعها بالتدوينة والعديد من المزايا القوية ...... 


* كان هدا الجزء الاول من مكتبة بأرقى القوالب الاجنبية (1) ترقبوا الجزء الثاني بعد ايام . لا تنسوا التعليق على الموضوع .

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

هناك 8 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. قالب MINIMA COLORED 3 رائع جدا أخى انا شخصيا أعمل به لكن معاينة القالب غير كاملة بالإضافات
    learntotry.xyz

    ردحذف
    الردود
    1. المعاينة لا تمثل كل شيء فقط نظرة عن القالب

      حذف
  3. هل تنفع ان اعربها واستعملها على مدونة تنشر هذا المحتوى
    رابط المدونة لكي ترى المحتوى
    http://th3dreamweb.blogspot.com/

    ردحذف
  4. قوالب رائعة و للإشارة فالقالب الأول قالب به أخطاء

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق