أخر الأخبار

تطبيقات فيسبوك خطيرة تتحكم بحساباتكم ! احدفها الان


باسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
مرحبا بكم أعزائي الأصدقاء أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية ، تتزايد طبيقات الفيسبوك يوما بعد يوم الا أن المستخدم الكريم عليه الحدر من مجموعة من التطبيقات وبطبيعة الحال اليوم جمعت لكم مجموعة من التطبيقات التي تشكل خطرا على حساباتكم الفيسبوك ، وبطبيعة الحال خطرها يظهر على مجموعة من الحسابات بطبيعة الحال لانها حصلت على الاكسس توكن الخاص بمستخدميها بعد الموافقة عليها من طرف الضحية ، طبعا ليست جميع تطبيقات الفيسبوك تشكل خطرا على  حساباتكم الا الاستغلالية منها ، كتطبيقات مواقع الاوتولايك ومن بينها هوبلا - Hublaa الدي نجح في جلب آلاف الضحايا عبر العالم من مستخدميه ، وأضحى ينشر صور اباحية و فيديوهات و منشورات اشهارية على جميع المشتركين بتطبيه مما جعل مستخدمي هده التطبيات يستغربوون من السبب وراء كل هدا ............ اليوم ان شاء الله سأقدم لكم مجموعة من هده التطبيقات وبالتالي أنت اخواني اخواتي الافاضل وجب عليكم التحري وحدف جميع التطبيقات التي لا فائدة منها الاااااان !!!! قبل فوات الاوان :

1- HTC Sense
هدا التطبيق الخطير لموقع Hublaa لجلب اللايكات والتعليقات ...... على منشورات الفيسبوك ، هدا التطبيق الدي جلب آلاف المستخدمين عبر تسجيلهم في موقع هوبلا بالتالي بعد حصوله على الاكسس توكن الخاص بمستخدميه ، يقوم با ستعمالها في نشر روابط كثيرة على بروفايلات مستخدمين ، صور اباحية وكأنه صاحب البروفيل .

2- 大脑年龄 :
تطبيق صيني طبعا فقط اسمه على هدا الشكل صيني ، ولكنه يقدم اختبارات عبارة عن أسئلة شخصية الخ ...... لتحديد شخصيتك او هل انت عصبي ام لا .... الخ وبعدها يقوم بنشر اعلانات وروابط اعلانية لموقعه دون أخد الادن منكم .

3- تطبيقات مواقع الاوتولايك عامة :
لن نتحدث عن موقع hublaa او التطبيق الصيني بل مواقع الاتولايك عامة ك Like.ms - Post Liker  .................. فعامة تلك المواقع مشبوه فيها لانها تتوفر على الاكسس توكن الخاصة بكم بالتاالي تلعب ببروفايلاتكم كما تشاء 

4- كلامنجي :
تطبيق لنشر العبر والدي لديه سياسة تعتمد على اظهاره للمشتركين انه ينشر عبر وحكم للمستخدمين لكن فور تسجيل دخولهم او في حال عدم تواجدهم يبدأ في نشر روابط اعلانية لموقعه ولمواقع اخرى مستغلا أصدقائكم والتفاعل الموجود لديكم ببروفايلاتكم ويتحكم بكل شيء وينشر أي شيء .

5- جميع التطبيقات المشبوهة :
أنا فقط قدمت نمادج لتطبيقات مجربة مني شخصيا انتم ربما الان لديكم تطبيقات الان على حساباتكم ولا تدرونها فرجاء ازيلوا كل تلك التطبيقات المشبوهة حالا .

* الحل :
* بطبيعة الحال لن انكر استعمال لهده المواقع فقد كنت استعملها على بعض بروفايلاتي لانني لم اكن اتوفر على التفاعل لكن اتضح لي اني كنت فقط اضحك على نفسي .
والحل الجدري لهده التطبيقات { ك HTC Sense ل Hublaa } على سبيل المثال ففور انتهائكم من استعمال تلك المواقع قوموا بحدفها وكدلك أي تطبيق مشبوه لديكم قوموا بحدفه .

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

هناك 10 تعليقات:

  1. رجاءا !! أريد أكبر عدد من المشاركة فالعديد من اخوانننا يثبتون هده التطبيقات ولا يدركون خطورتها

    ردحذف
  2. شكرا على الإفادة والإرشادات القيمة

    ردحذف
  3. شكرا على اي حال رغم اني اعلم هدا مسبقا.
    كان معك بدر الدين وجيه مشرف مدونة عرب تيش.

    ردحذف
    الردود
    1. لو كنت تعرفها حقا لنشرتها على مدونتك ، لانه من المعتاد عليه ان المدون يوجد به حس من مشاركة المعلومة وخصوصا مواضيع تحديرية كهده وفقك الله اخي

      حذف
  4. الردود
    1. يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق

      حذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق