أخر الأخبار

برنامج Screencast لتصوير سطح المكتب بجودة عالية


* ربما يوما ما أردت تسجيل سطح المكتب ولهذا الغرض ستحتاج لبرنامج خاص لذلك ، و يعتبر برنامج كامتازيا استوديو - Camtasia Studio من أفضل برامج تصوير سطح مكتب الحاسوب حتى الآن ، نظرا لسلاسته وسهولته في الاستعمال كدلك يمكنك من عمل مونتاج بسيط لفيديوهاتك وتوفره على مجموعة من الأدوات الأخرى ويمكنك من استخراج فيديوهاتك بجودة عالية ، يستعمل البرنامج غالبا بالمجال التقني في تسجيل شروحات من طرف البودكاستر والمدونين عامة .


* توجد مجموعة من البرامج البديلة لهدا البرنامج ك { Freez Screen Video Capture ، Movavi } ، لكن اليوم اخترت لكم برنامج بديل لكل هده البرامج بما فيها كامتازيا ادا كنت تتوفر على حاسوب بكفاءة ضعييفة الى متوسطة ، أما بالنسبة للحواسيب القوية فاستعمال هدا البرنامج أو كامتازيا لا يشكل أية مشكلة .

* برنامج Screencast-O-Matic هو الحل ، برنامج مجاني { يتوفر على نسختين مدفوعة ومجانية ؛} يعمل على نظام الويندوز و ال Mac يساعدك على تصوير سطح مكتبك بدقة عالية ، بالاضافة لسلاسة وسهولة في الاستخدام ، يحفظ الفيديو بصيفة Flv ، MP4 و Avi ، يتيح امكانية التصوير عبر الويب كام ، وكما أن لكل برنامج سلبيات وايجابيات فما يعاب على البرنامج هو محدودية التسجيل أقصد بهذا أنك في النسخة المجانية لا تستطيع ان تتعدى مدة التسجيل 15 دقيقة . 

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

هناك 13 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. الردود
    1. شكرا لتعليقك المحفز أخي الغالي أمين ^^

      حذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الردود
    1. شكرا لتعليقك المحفز أخي الغالي ^^

      حذف
  5. اخى محمد طلبت من قبل طريقة تغير شكل اقتباس الاكواد مثل القالب القديم و ما لبيت الطلب ياريت كمان اضافة ازرار المعاينة و التحميل

    ردحذف
  6. هاد الشي واعر خويا محمد ديما نلقدام

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق