أخر الأخبار

بعد لعبة الشطرنج فيسبوك تضيف لعبة جديدة !


* يعد الفيسبوك أضخم موقع تواصل اجتماعي بالعالم ومن أهم عوامل نجاحه الكبير هو بساطة وسهولة استعماله ، والكل وبدون شك لديه تطبيق المسنجر بطبيعة الحال على هاتفه الأندرويد أو IOS للتراسل الفوري والدردشة الصوتية وبالفيديو وكذلك النصوص ، هذا الأخير الذي في كل مرة يضيف تحديثاث جديدة والتي من أبرزها مؤخرا اضافة امكانية لعب ألعاب ترفيهية أثناء الدردشة مع صديق لك .

* من بين أبرز هذه الألعاب التي يمكنك لعبها بالدردشة والتي  اشتهرت في الآونة الأخيرة هي لعبة الشطرنج | Chess والتي انتشرت بشكل واسع على موقع الفيسبوك واستمتع بها الجميع أثناء الدردشة مع اصدقائهم .

* واليوم صادفنا تحديث جديد في التطبيق بحيث أضاف لعبة ترفيهية جديدة بالشات " كرة السلة " ، بدورها اللعبة سهلة ما عليك الا رمي الكرة للسلة الموجودة بمنتصف الشاشة ومباشرة بعد تسجيل 10 كرات ، تبدأ المستويات أو الصعوبة تشتد شيئا فشيئا كل ما زادت النقاط تزداد صعوبة هذه الأخيرة بحيث تصير السلة في حركة نحو اليمين واليسار ويجب عليك ادخال الكرة وتسجيل الهذف وكلما سجلت الأهذاف زادت سرعة التحرك .

* لتشتغل لديك اللعبة ما عليك الا ارسال رمز يحمل كرة السلة في الدردشة وبالضغط عليه تظهر لديك اللعبة على الشاشة وتبدأ اللعب وستقضي وقتا ممتعا . اذا لم تشتغل لديك اللعبة بالأول قم بعمل تحديث للتطبيق عبر متجر جوجل بلاي أو لنظام ال IOS .
الفيديو الاعلاني للعبة :

#MessengerMadness
Lots of people around the world have caught #MessengerMadness already! To get in on the action, send the basketball emoji (󾟖) to any of your friends, and tap on it for a quick game of hoops. Here are some tips and tricks for the game, straight from the team who built the game:• Use your index finger, with your thumb resting on your index finger to help steady it!• Drag from the ball to the center of the hoop.• Follow through! Use a steady motion and don't pause at the end of your shot.
Posté par Messenger sur samedi 19 mars 2016

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق