أخر الأخبار

افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر (3)


من بين اساسيات اعداد مدونة ناجحة ومتميزة هي قالب المدونة او مايسمى ب طيمپلاتي. غير ان العديد منا لا يملك الامكانيات الكافية لتصميم قالب خاص به وذلك لعدم سهولة تصميمه وتكويده .
وبعد نجاح النسختين الولى والتانية من افضل قوالب بلوجر ( يمكنك الاطلاع عليها من الروابط التالية : النسخة الاولى  و النسخة الثانية )
هانحن نقدم نسخة اخرى حيت سنصلب فيها الضوء علي افضل المواقع التي تقدم قوالب بلوجر احترافية وكذا قوالب معربة .

قوالب بلوجر من قوالبنا :


هدا المواقع من بين المواقع المعروفة و الغنية عن التعرف حيث يحوي العديد من قوالب البلوجر، ما أعجبني فيه أنه لكل قالب يوفر أكثر من رابط تحميل حتى في حالة واجهت مشكل مع الرابط الأول ، وايضا يمدك بشرح كتابي حول كيفية التعديل عليها .

قوالب بلوجر من قالبي :


الجميل في هذا الموقع أنه لا يهتم فقط بقوالب البلوجر بل كذلك يحتوي على أكواد چسس جاهزة لمن أراد استعمالها ، يعني من المواقع العامة التي تجد فيها كل ماتحتاج عندما يتعلق الأمر بالقوالب مع العلم أنه يحتوي كذلك على قوالب مدفوعة .

قوالب بلوجر من BTemplates:


و هو ايضا من أشهر المواقع التي تمكنك من تحميل قوالب بلوجر مجانية ، غير ان هذا الموقع لا يحتوي على قوالب معربة بل كلها أجنبية ، لكن في حال فكرت في انشاء مدونة  اللاتينية فمن الأكيد أن هذا الموقع سيفيدك ، الى جانب أن كل قالب تجد ضيمو خاص به للاطلاع عليه و شرح مفصل حول كيفية التعديل عليه .



وفي الاخير اتمنى هاته التدوينة لمتطلباتكم وان كان لديكم اي استفسار لا تترددوا في طرحه و لاتنسو مشاركة الموضوع والاشتراك بحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي .

قم بنشر الموضوع إذا أعجبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى عدم وضع أي روابط خارجية أو إشهارية حتى ينشر التعليق